السبت، 26 فبراير 2011

خواطر ثورية ... 1

للأسف بعض الأفراد يسعون لتقويض الثورة وإحداث فتنة بين الشعب والجيش. ويجب ان نأخذ في بالنا كلام د. فاروق الباز أن نتائج الثورة والتغيير لن يحدث فوراً لأننا نطالب بتغيير ما حدث في الخمسون السنة الماضية فلا يمكن في يوم وليلة إحداث التغيير النهائي ولكنه سيحدث على خطوات والذين سيشعرون به فعلياً ويعبشونه هم أولادنا ويكفي أن الضامن هو القوات المسلحة.

ولذلك يجب على من قام بالثورة الهدوء والسكينة مع مراقبة ما يحدث والتدخل العاقل الحميد في أوقات معينة لتأكيد بعض المعاني أو المطالب. وذلك لكي ينكشف المندوسون والذين يحاولون أن يسرقوا الثورة من جهة ومن جهة أخرى إحداث وقيعة وفتنة بين الجيش والشعب.

وهناك سؤال لكل مصري إذا كنا بنطالب بإبعاد كل من عمل مع النظام سواء كان شخص جيد أم لا فهذه كارثة لأن جميع المعينين في الحكومة، هؤلاء الملايين هم الذين عملوا مع النظام ورسخوا مبادئه وأفكاره وزادوا عليها فساداً فهل نستبعدهم كلهم؟.

يجب العقل والتفكير لأننا بهذا ندمر بلدنا تدميراً معنوياً واقتصادياً وسياسياً.

أخيراً:

الثورة = أمل جديد حتى للفاسدين أو الذين اشتركوا في الفساد بقصد او دون قصد، فرصة عظيمة لهم لتغيير حياتهم للأفضل وأن ينفضوا وحل الفساد عنهم وأن يبدأوا عهداً جديداً فلا تبخلوا عليهم بإعطائهم هذه الفرصة. وهذا سوف يكون مكسب جديد للثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق